28 فبراير، 2021
PUC NEWS
النائب الفيدرالي بيتر خليل يشارك بالفعاليات والمشاريع الثقافية الأسترالية
أخبار أستراليا

النائب الفيدرالي بيتر خليل يشارك بالفعاليات والمشاريع الثقافية الأسترالية

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

ملبورن – الناس نيوز :
شارك النائب الفيدرالي عن ملبورن بيتر خليل بالفعالية الاجتماعية التي أطلقتها مكتبة “موريلاند توي” في منطقة كوبورغ، وهي إحدى ضواحي ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا.
ودعا النائب خليل أنصاره ومتابعيه إلى دعم مشروع المكتبة، وكذلك ارتياد المشروع، حيث كتب على حسابه في تويتر”: “أدعو الجميع إلى دعم هذه المنظمة المحلية الرائعة، وبإمكان الجميع زيارة المكان ..”.
وعرف عن النائب خليل ( هو من أصل مصري ) نشاطه المجتمعي المميز في دعم المشاريع المحلية والمشاريع الصغيرة التي تساهم بالدعم المجتمعي.
الجدير بالذكر أن النائب خليل فاز عام 2016 كمرشح عن حزب العمال بعضوية برلمان أستراليا الفيدرالي عن مقعد ويلز بولاية فيكتوريا بحصولة على نسبة 56% من مجموع أصوات الناخبين في دائرته الانتخابية التي أجريت في كافة الولايات الأسترالية .
ومما يذكر أن السيد خليل حاصل على ليسانس حقوق وآداب من جامعة ملبورن وماجستير في القانون الدولي من الجامعة الوطنية الأسترالية وله خبرات سياسية كثيرة حيث شغل العديد من المناصب منها مستشار للأمن القومي للحكومة الفيدرالية وأستاذ مساعد في مركز دراسات الأمن الدولي بجامعة سيدني، وخدم خليل ممثلاً لوزارة الدفاع الأسترالية في العراق وحصل على ميدالية الخدمات الإنسانية الدولية الأسترالية كما عمل أيضاً في وزارة شؤون التجارة الخارجية .

المصدر: annasnews.com

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد