28 فبراير، 2021
PUC NEWS
حكومة فيكتوريا تدعم الأعمال المتأثرة بكوفيد بملايين الدولارات
أخبار أستراليا

حكومة فيكتوريا تدعم الأعمال المتأثرة بكوفيد بملايين الدولارات

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

ملبورن – الناس نيوز :
اُعُلن عن دعم جديد للشركات الصغيرة بما في ذلك أصحاب المحلات المفردة ، الأكثر تأثرًا بإجراءات قاطع دائرة فيروس كورونا في مجالات الضيافة والسياحة والفعاليات ومشغلي الصناعات الإبداعية للاستفادة من المنح.
وستجدد الحكومة توزيع قسائم جديدة بقيمة مئتي دولار للمساعدة على السفر داخل ولاية فيكتوريا الإقليميتين مما سيعزز الشركات والعاملين في مجال السياحة، بينما ستتلقى الأماكن المرخصة وشركات الإقامة مساعدة جديدة مخصصة مع عودة الحيوية إلى اقتصاداتنا الليلية والزائرين.
وقال بيان لحكومة فيكتوريا تلقت جريدة ” الناس نيوز ” الأسترالية الإلكترونية نسخة عنه الاثنين إنه من المتوقع أن تساعد حزمة الدعم التي تبلغ قيمتها 143 مليون دولار أكثر من 50 ألف شركة صغيرة في فيكتوريا – بما في ذلك المطاعم وبائعو الزهور والحلوانيون ومصففو الشعر ومقدمو أماكن الإقامة والموسيقيون وفنانو الأداء – الذين تكبدوا تكاليف مثل فقدان البضائع القابلة للتلف والعربات الملغاة والتداول الضائع.
وتضم الحزمة أربع مبادرات تستهدف الشركات، بما في ذلك الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وسيقدم برنامج المساعدة في تكاليف الأعمال الجديد بقيمة 92 مليون دولار منحًا بقيمة ألفي دولار للشركات المؤهلة للتوظيف وغير التوظيف في مجالات الضيافة وتجارة المواد الغذائية بالجملة والسياحة والفعاليات وصناعات التجزئة المختارة.
وسيساعد برنامج دعم أماكن الإقامة الفيكتوري موفري الإقامة الذين يعانون من إلغاء الحجوزات من خلال التزام بقيمة 16.2 مليون دولار.
ويمكن لموفري أماكن الإقامة الذين تعرضوا لـ 10 حالات إلغاء حجوز أو أقل التقدم بطلب للحصول على ألفين و 250 دولارًا لكل شركة بينما يمكن لمقدمي الخدمة الذين لديهم أكثر من 10 عمليات إلغاء للحجز التقدم بطلب للحصول على 4 آلاف و 500 دولار لكل شركة.
وبناءً على نجاح خطة قسيمة السفر الإقليمية، ستعمل 10 ملايين دولار أخرى على توسيع المخطط ليشمل مخطط قسيمة السفر الجديد في ملبورن، والذي يقدم 40ألف قسيمة بقيمة 200 دولار لكل قسيمة للسفر في ملبورن الكبرى، و 10 آلاف قسيمة إضافية لدعم السفر في منطقة فيكتوريا الإقليمية.
وقال مارتن باكولا وزير دعم الصناعة والإنعاش: “لعبت الشركات الفيكتورية دورها في عمل قاطع الدائرة وهذه الحزمة تدرك أن التأثير بالنسبة للكثيرين كان شديدًا.”

المصدر: annasnews.com

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد