5 مارس، 2021
PUC NEWS
أخبار العراق

نائب يطالب بإخضاع البصرة للتعداد السكاني (وثيقة)

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

طالب النائب عن محافظة البصرة كاظم فتجان الحمامي، اليوم الاثنين، الجهاز المركزي للإحصاء بإخضاع محافظة البصرة للتعداد السكاني في ضوء الأزمات الخانقة التي تعيشها.

وقال الحمامي بحسب وثيقة رسمية حصلت السومرية نيوز على نسخة منها، أنه “نظراً لأهمية الوقوف على الحقائق المرتبطة بالزيادات المضطردة في نفوس البصرة، وما رافقها من ظواهر سكانية مرتبطة بالتضخم، واستجابة لنداءات أبناء المحافظة الموجهة إلينا بضرورة إجراء التعداد السكاني خاطبنا الجهاز المركزي للإحصاء بهذا الشأن”.

وأشار إلى أن “البصرة شهدت توسعا هائلا في تركيبتها السكانية خلال الأعوام الماضية. وبانت انعكاساتها بشكل لافت للنظر في مدارسها وبطاقاتها التموينية وأرقام المركبات المسجلة، وشوارعها المزدحمة بالمواطنين واسواقها العامرة المكتظة بالناس”.

المصدر: alsumaria.tv

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد