7 مارس، 2021
PUC NEWS
الخارجية الصينية: الصين تقدم لقاحات “كوفيد-19” لـ19 دولة أفريقية أخرى
أخبار الصين

الخارجية الصينية: الصين تقدم لقاحات “كوفيد-19” لـ19 دولة أفريقية أخرى

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

2BEHRJJ (200414) — BEIJING, April 14, 2020 (Xinhua) — A staff member displays samples of the COVID-19 inactivated vaccine at Sinovac Biotech Ltd., in Beijing, capital of China, March 16, 2020. China has approved two COVID-19 inactivated vaccine candidates for clinical trials, according to the State Council joint prevention and control mechanism against the coronavirus Tuesday. The two vaccine candidates are developed by Wuhan Institute of Biological Products under the China National Pharmaceutical Group (Sinopharm) and Sinovac Research and Development Co., Ltd, a company based in Beijing. Clinical

مشاركة

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ ون بين اليوم (الإثنين)، إن الصين قدمت مساعدات لقاح مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) إلى غينيا الاستوائية وزيمبابوي وسوف تقدم مساعدات إلى 19 دولة أفريقية أخرى، كجزء من التزامها بجعل اللقاحات منفعة عامة عالمية.
وأضاف وانغ أن الصين سوف تدعم أيضا شركات لتصدير لقاحات كوفيد-19 إلى الدول الأفريقية التي في حاجة ماسة للقاحات واعترفت وسمحت بالاستخدام الطارئ للقاحات الصينية.

وقال المتحدث إن هذه المساعدة دليل واضح على علاقات الصداقة التقليدية الصينية – الأفريقية، مضيفا أن الصين سوف تواصل تقديم الدعم والمساعدة وفقا لقدرتها ووفقا لاحتياجات إفريقيا.
وفي نفس الوقت، ترحب الصين وتدعم فرنسا ودول أوروبية وأمريكية أخرى في تقديم لقاحات لمساعدة إفريقيا في حربها ضد المرض، وفقا لما قال وانغ في إحاطة صحفية.
وأدلى وانغ بهذه التصريحات عندما طُلب منه التعليق على ادعاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في مؤتمر ميونيخ للأمن بأن أوروبا والولايات المتحدة ينبغي أن يوفرا على الفور جرعات كافية من لقاحات كوفيد-19 لإفريقيا، وإلا فقد تختار الدول الأفريقية شراء لقاحات من الصين وروسيا، قائلا إن “قوة الغرب ستكون تصورا لا حقيقة”.

المصدر: chinainarabic.org

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد