25 فبراير، 2021
PUC NEWS
فيكتوريا تؤسس لجنة ملكية في كازينو كراون ملبورن
أخبار أستراليا

فيكتوريا تؤسس لجنة ملكية في كازينو كراون ملبورن

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

ملبورن – الناس نيوز :
من المزمع أن تنشئ الحكومة الفيكتورية لجنة ملكية للتحقيق في قضية كازينو ملبورن التابع لجيمس باكرز كراون ريزورتس، في أعقاب تحقيق في نيو ساوث ويلز وجد أن الشركة لم تكن مؤهلة للحصول على ترخيص كازينو في تلك الولاية.
وسيتم أيضًا تجريد مسؤولية تنظيم الكازينو، وهي أكبر عملية لشركة Crown، من اللجنة الفيكتورية لتنظيم الألعاب والمشروبات الكحولية، التي تعرضت لانتقادات شديدة، وتسليمها إلى هيئة قائمة بذاتها، وفق جريدة الغارديان أستراليا.
وفي تطورات أخرى ظهر يوم الاثنين، أصبح المدير غير التنفيذي هارولد ميتشل أحدث شخصية بارزة في شركة كراون تستقيل منذ تقرير نيو ساوث ويلز بشأن مزاعم غسل الأموال في وقت سابق من هذا الشهر.
وجد تحقيق نيو ساوث ويلز، الذي أجرته القاضية السابقة باتريشيا بيرغن، أن شركة Crown ليست مناسبة لحمل ترخيص كازينو جديد في Barangaroo في سيدني. وقالت، في تقرير تم تقديمه في برلمان نيو ساوث ويلز قبل أسبوعين، إن الشركة سهلت غسيل الأموال في الكازينوهات في ملبورن وبيرث وربطت نشاطاته بالجريمة المنظمة.
بدأت أستراليا الغربية تحقيقًا مع سلطات لجنة ملكية الأسبوع الماضي.وقالت وزيرة الألعاب في فيكتوريا ، ميليسا هورن ، إن اللجنة الملكية الفيكتورية سيديرها القاضي السابق راي فينكلستين ، وأعربت عن أملها في أن يعود التقرير بحلول أغسطس – “بالتأكيد بحلول نهاية العام” ، على حد قولها.
ودافعت الوزيرة عن الوقت المستغرق للإعلان عن التحقيق مقارنة بغرب أستراليا بقولها إن تقرير بيرغن كان كبيرًا وإن القضية معقدة.“كان تقرير بيرغن عبارة عن تقرير مكون من 800 صفحة ، كنا بحاجة إلى تلك المشورة القانونية المعقدة ، نحتاج إلى فهم ماهية القيود التجارية أيضًا ، فيما يتعلق بالسياق الفيكتوري ، لقد قمنا بهذا العمل ، والنصيحة هي أقوى ما يمكن ردا على ذلك ، والذي يدعو إلى لجنة ملكية.

المصدر: annasnews.com

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد