25 فبراير، 2021
PUC NEWS
مقتل جندي أوكراني وإصابة آخر في دونباس
أخبار أوكرانيا

مقتل جندي أوكراني وإصابة آخر في دونباس

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

مقتل جندي أوكراني وإصابة آخر في دونباس
أفادت غرفة العمليات المشتركة أنّ الإنفصاليين في دونباس قد عمدوا إلى خرق وقف إطلاق النار ثلاث مرّات منذ ساعات الصّباح الأولى، ما أدّى إلى مقتل جندي وإصابة آخر في صفوف الجيش الأوكراني.
وأطلق المسلحون النّار من قذائف الهاون من عيار 82، وقاذفات القنابل اليدوية المضادة للدبابات بالقرب من زايتسيفو، وأسفر القصف عن مقتل جندي وإصابة جندي آخر بشظايا.
واستخدم الإنفصاليون قذائف الهاون من عيار 120 بالقرب من قرية كراسنوغوروفكا، إضافة إلى الحوامل الآلية وقاذفات القنابل المضادّة للدّبابات في ضاحية أفدييفكا.
وفي اليوم السّابق أعلنت غرفة العمليات المشتركة عن مقتل عسكري في صفوف الجيش الأوكراني وإصابة آخرين جرّاء قصف الإنفصاليين المتكرّر لمواقع القوات المسلّحة الأوكرانية.
وأفادت وزارة الدّفاع الأوكرانية أنّ الإنفصاليين عمدوا إلى خرق وقف إطلاق النّار 11 مرّة في منطقة العمليات المشتركة، ما أدّى إلى مقتل جنديّ وإصابة عسكريين آخرين بشضايا.
وأطلق المسلّحون النّار باتّجاه مواقع الجيش الأوكراني من قاذفات القنابل اليدوية مختلفة الأنظمة، والأسلحة الخفيفة، ما أدّى إلى مقتل عسكري أوكراني.
واستخدم الإنفصاليون قذائف الهاون من عيار 82، إضافة إلى القنابل اليدوية، والمدافع الرّشاشة من العيار الثّقيل بالقرب من فوديانوي.
وأطلق المسلّحون النيران من قاذفة قنابل يدوية مضادة للدبابات في ضواحي مارينكا، واستخدموا قاذفات القنابل الآلية الثّقيلة، والرّشاشات والأسلحة الخفيفة بالقرب من بيفديني.
وأسفر قصف المواقع الأوكراني عن إصابة جنديين بجروح متفاوتة، تمّ إسعافهما على جناح السّرعة.
وردّت القوات العسكرية الأوكرانية بإطلاق النّار نحو مواقع الإنفصاليين، قبل عودة الهدوء إلى المنطقة في منذ ساعات قليلة.
وفي وقت سابق أبلغت القوات المسلحة الأوكرانية عن مقتل ثلاثة جنود في حريق.
المصدر : سكاي أوكرانيا

صحيفة سكاي أوكرانيا ، الأكثر متابعة ، من خلالها نبرز الواقع الحقيقي ، نواكب الأحداث ، وننقلها لك دون زيادة أو نقصان.
هي جزء من مجموعة سكاي أوكرانيا الخدمية والتجارية ، خيار الزائر الأول في أوكرانيا ، والتي تساعدك في التقديم والحصول على الإقامة المؤقتة والدائمة ، والجنسية الأوكرانية ، وتسهيل الحصول على الفيزا.
بالإضافة إلى خدمات الاستيراد والتصدير والإستثمار والوساطة واتمام المعاملات الحكومية ، بأقل الأسعار.
للتواصل بالاتصال أو الواتساب: 00380663313222
تابعونا.. فيس بوك، انستقرام، تويتر : skyukraina2 ، تليغرام: skyukraina ، يوتيوب: سكاي أوكرانيا
تعرف على أخبار أوكرانيا الاقتصاديةصحيفة بريفات برسhttps://privatps.comلمتابعة بريفات على الفيس بوك : privatpress

المصدر: skyukraina.com

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد