25 فبراير، 2021
PUC NEWS
الأرصاد الجوية..طقس بلجيكا اليوم الثلاثاء والأيام المقبلة
أخبار بلجيكا

الأرصاد الجوية..طقس بلجيكا اليوم الثلاثاء والأيام المقبلة

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

بلجيكا 24 – سيظل الطقس جافًا اليوم الثلاثاء حتى لو كانت الانفراجات في بعض الأحيان ستتناوب مع الغيوم ،ويتوقع المعهد الملكي للأرصاد الجوية (IRM) ان تصل درجات الحرارة القصوى إلى 14 درجة مئوية في مرتفعات فانيس، و 17 درجة مئوية في الوسط و 18 درجة مئوية إلى 19 درجة مئوية في كامبين.
ومن جهة اخرى ستزداد قوة الرياح لتصبح معتدلة إلى قوية محليًا من الجنوب إلى الجنوب الغربي بسرعة تصل إلى 50 كم في الساعة خاصة على النصف الغربي من البلاد.
مساء الثلاثاء والليلة التالية يتوقع المعهد ان يصبح الطقس غائما جزئيا في معظم المناطق ، خلال الليل وعلى جنوب آردن يمكن أن تتشكل سحب منخفضة تحد من الرؤية،وعامة ستتراوح الحدود الدنيا بين 5 درجات مئوية في آردن و 11 درجة مئوية في وسط المملكة.

*طقس بلجيكا الأيام القادمة
سيكون طقس يوم غد الاربعاء مشمسًا بحرارة تتراوح بين 14 درجة مئوية و 19 درجة مئوية،في حين ستزداد الغيوم يوم الخميس لكن يظل الطقس جافًا حتى المساء مع درجات حرارة تصل الى 15 درجة مئوية.
اعتبارًا من يوم الجمعة ، سيكون الحد الأقصى لدرجات الحرارة حوالي 10 درجات مئوية ويكون الطقس دائمًا جافًا.

المصدر: belg24.com

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد