2 مارس، 2021
PUC NEWS
بعد إغلاق مطعمه .. شاهد الشيف التركي بوراك يتعرض لموقف محرج في دبي!
أخبار الإمارات

بعد إغلاق مطعمه .. شاهد الشيف التركي بوراك يتعرض لموقف محرج في دبي!

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

رغم اشتهاره بخفة حركته أثناء إعداد وقلب الطعام، إلا أن الشيف التركي بوراك أوزدمير تعرض لموقف محرج في فرع مطعمه الجديد في مدينة دبي.
بوراك يفشل في حركته الشهيرة

وذلك بعدما ظهر الشيف بوراك أوزدمير بفيديو يوثق فشله لأول مرة في قلب أحد أطباق الأطعمة الكبيرة أمام الكاميرات. وهي الحركة التي يشتهر بها أمام متابعيه وضيوفه.
وظهر بوراك أوزدمير وهو يستعد لقلب طبق الطعام، وينظر إلى الكاميرا مبتسماً، وما أن حمله، حتى أعاده مرة أخرى. واختلفت ملامح وجهه بعدما شعر بثقل وزن الطبق.
ثم عاد بوراك أوزدمير إلى حمل الطبق ليحاول قلبه مرة أخرى، لكنه سقط من يده وكاد ينسكب على الأرض. لولا تدخل الموجودين بجواره والذين سارعوا لالتقاطه وإنقاذ الموقف المُحرج.

Czn FAİL🤗❤️😂🙈 pic.twitter.com/IBLaC98gHA
— Burak Özdemir (@CznBurak) February 20, 2021

لاعب الفنون القتالية الروسي ينقذ بوراك
وكان لاعب الفنون القتالية الروسي حبيب نورمحمدوف، من بين الحضور الذين كانوا يشاهدون الشيف بوراك. والذي سارع ليحمل معه الطبق وينقذه من الموقف.
وأعاد بطل منظمة “UFC” للفنون القتالية المختلطة، نورمحمدوف، نشر الفيديو على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”. معلقاً:  “إذا كنت لا تعرف، فأنت تعلم الآن”.

يُشار إلى أن الشيف بوراك أوزدمير افتتح مطعما في إمارة دبي في 25 ديسمبر/كانون الأول 2020، واستقبل فيه عدداً من المشاهير العرب. والعالميين مثل الفنان المصري محمد رمضان، ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، والممثل ويل سميث، وغيرهم.
بوراك يتحدى السلطات الإماراتية
وتحدى الشيف بوراك أوزدمير، السلطات الإماراتية التي أصدرت في وقت سابق، قرارا بإغلاق مطعمه الجديد بدبي. ونشر صور ومقاطع فيديو حديثه لزيارة نجم هوليوود ويل سميث لمطعمه.
ونشر الشيف بوراك، صوراً ومقاطع فيديو عبر حساب مطعمه في دبي في موقع ”إنستغرام“، جمعته بنجم هوليوود ويل سميث.
ويبدو أن ”سميث“ على غرار مشاهير كثيرين قرر زيارة مطعم الشيف، الذي حصد شهرة عالمية بفضل مقاطع فيديو اعتاد توثيقها. لطرق إعداده الطعام بأساليب مبتكرة.
ويل سميث وبقلاوة بوراك
وكتب بوراك في تعليق بالتركية على صورة نشرها إلى جانب ويل سميث، وهو يحمل قطعة خبز كبيرة اسم نجم هوليوود: “أهلا أخي”.

كما شارك مقطع فيديو أثناء تذوق ويل سميث للبقلاوة التركية، مرفقة بذات التعليق.

وفي وقت سابق، كشفت وسائل إعلام تركية، تفاصيل إغلاق السلطات الإماراتية لمطعم الشيف “بوراك بعد أسابيع فقط  من الافتتاح.
وقالت صحيفة “زمان” التركية، نقلاً عن مكتب دبي الإعلامي، إن السلطات الإماراتية أغلقت فرع مطعم الشيف التركي. الشهير بوراك أوزدمير بدبي بزعم “انتهاكه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا”.
ولم يعلق الشيف التركي حينها على إغلاق المطعم الخاص به في دبي، المعروف باسم “CZN Burak”.
تجدر الإشارة إلى أن مطعم الشيف بوراك لقي نجاحاً كبيراً في دبي بالرغم من افتتاحه منذ فترة قصيرة.

المصدر: watanserb.com

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد