25 فبراير، 2021
PUC NEWS
السفير حيات: مسؤول صيني رفيع المستوى يزور الكويت غدا
أخبار الكويت

السفير حيات: مسؤول صيني رفيع المستوى يزور الكويت غدا

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

رغبة شديدة لدى الجانب الصيني في الانتقال بمجالات التعاون الى مراحل متقدمة
قال سفير دولة الكويت لدى الصين سميح جوهر حيات اليوم إن مسؤولا صينيا رفيع المستوى سيبدأ يوم غد زيارة الى الكويت يسلم خلالها رسالة من الرئيس الصيني شي جين بينغ الى القيادة السياسية العليا في البلاد تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
وأضاف السفير حيات في تصريح لوكالة الانباء الكويتية إن زيارة عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني الحاكم ورئيس مكتب اللجنة المركزية للشؤون الخارجية للصين يانغ جيه تشي على رأس وفد عالي المستوى الى الكويت تعد إضافة مهمة وحقيقية للديبلوماسية الصينية لمشاركة الديبلوماسية الكويتية في تدعيم وترسيخ مسيرة العلاقات الاستراتيجية القائمة بين البلدين في جميع المجالات منذ 50 عاما.

منذ 11 دقائق

منذ 13 دقائق

وأوضح أن المباحثات الثنائية بين البلدين ستكون «عميقة وذات أبعاد استراتيجية لا حدود لها» في أوجه التعاون كافة والمجالات المختلفة بين البلدين، قائلا «لمسنا عن كثب رغبة شديدة وكبيرة من الجانب الصيني في الانتقال بمجالات التعاون والعلاقات الى مراحل متقدمة وآفاق أرحب».
وأشار السفير حيات الى وجود توافق سابق ومهم بين رؤية (الكويت 2035) ومبادرة الصين (الحزام والطريق) لإحياء طريق الحرير وإنشاء منطقة حيوية تجارية تخدم دول العالم جوا وبرا وبحرا وتساهم في ازدهار الاقتصاد العالمي والتي أثمرت عن توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم يصل عددها الى 60 اتفاقية.

المصدر: alraimedia.com

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد