7 مارس، 2021
PUC NEWS
اكتشاف إصابات بسلالة المملكة المتحدة في سبع مدارس في فانكوفر
أخبار كندا

اكتشاف إصابات بسلالة المملكة المتحدة في سبع مدارس في فانكوفر

(إعلانات) لمن يرغب في استيراد مواد البناء من PUC ويصبح الوكيل الحصري للمنتج في مدينته، فاليتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو على 9613569829+

اخبار كندا- لا تزال الاختبارات السريعة مستمرة في مدارس منطقة Fraser Health Region في فانكوفر، وبحسب النتائج فقد تم تسجيل إصابات بسلالة المملكة المتحدة في سبعة مدارس حتى الآن.
والمدارس هي:

HP Matthew Elementary – Jan. 26, 27 and 29
Ecole Woodward Hill Elementary – Feb. 3-5, 8-12
Surrey Traditional Elementary – Feb. 4, 5 and 8
James Ardiel Elementary – Feb. 8, 10 and 11
Tamanawis Secondary – Jan. 26 to Feb. 8
Gobind Sarvar (Independent) – Feb. 8-9

Delta

Hellings Elementary – Feb. 2-4

تقول Fraser Health أنها تتابع الآن جميع حالات الإصابة بسلالة فيروس كورونا المكتشفة في المملكة المتحدة، ويبدو إلى الآن أن معظمها إصابات مجتمعية.
كتبت هيئة الصحة في بيان لها: “المدارس ستبقى مفتوحة، والحالات التي تم اكتشافها هي التي سيتم عزلها واختبار جهات الاتصال الوثيقة بها”.
في مدرسة Surrey سُجلت الإصابات في 10 فصول دراسية، الأمر الذي اضطر طلاب هذه الفصول إلى جانب 50 موظفاً بعزل أنفسهم في المنازل، ليصبح مجموع الأشخاص المتأثرين 293 .

قال جوردان تيني ، المشرف على مدارسSurrey : ” اتخذنا تدابير استثنائية لعزل العديد من الفصول التي تم تسجيل الإصابات فيها، وأعتقد أن هذا إجراء جيد، ولكنني على الرغم من ذلك أشعر بالقلق”.
وسيخضع جميع الطلاب والموظفين في هذه المدارس لاختبارات سريعة، ويتوقع صدور النتائج يوم الأربعاء، وبرأي تيني هذه النتائج ستثبت لنا ما إذا كانت بروتوكولات الصحة والسلامة تعمل بشكل جيد، أو أننا بحاجة لفرض المزيد من القيود لمكافحة سلالات فيروس كورونا سريعة الانتشار.
تم الاتصال بأولياء الأمور في مدرسة Woodward Hill الابتدائية بشأن الإصابات، وقالت سيندي دالغليش رئيسة المجلس الاستشاري: “أولياء الأمور يشعرون بقلق شديد”.
وعلى الرغم من أن سيندي واثقة من أن حكومة المنطقة والمدرسة ستبذلان أقصى طاقتهما لحماية الطلاب، إلا أنها ترغب في رؤية زيادة في عملية ارتداء الأقنعة.
تقول سيندي إن Surrey من الأماكن الأكثر تعرضاً لتفشي فيروس كورونا، بسبب كثافتها السكانية والعدد الكبير من العمال الأساسيين الموجودين فيها إلى جانب الأسر متعددة الأجيال.
هناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون أنه من الواجب الآن إغلاق المدارس مجدداً، وجعل الجميع يتوجهون إلى التعليم عن بعد للأسابيع الثلاثة المقبلة حتى عطلة الربيع.
تقول Fraser Health إن السلالة المتغيرة لفيروس كورونا أكثر قدرة على الانتشار، لكن الدراسات لم تثبت أنها أكثر فتكاً ولم توضع أي دراسة تدل على أن اللقاح غير فعال بالنسبة لهذه السلالة.

المصدر: canadanews24.ca

المنشورات ذات الصلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد